الجمعة , مارس 29 2024 | 9:47 ص
الرئيسية / اقتصاد / السياحة: طائرة بلغارية تحط في العقبة مساء اليوم على متنها 117 راكبا

السياحة: طائرة بلغارية تحط في العقبة مساء اليوم على متنها 117 راكبا

فيلادلفيا نيوز

تصل إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة، مساء اليوم السبت، طائرة بلغارية تقل 117 سائحا، هي الأولى ضمن رحلات مبرمجة للمملكة بمعدل رحلة اسبوعياً وتستمر حتى نهاية العام الحالي.
وقال وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، إن وصول الطائرة السياحية إلى العقبة وانطلاق السياح البلغاريين منها لزيارة جميع مواقع المملكة السياحية والأثرية، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية.
وأكد، بحسب بيان صحفي لهيئة تنشيط السياحة، حرص المملكة على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، وجاهزيتها العالية لاستقبالهم. من جهته، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن السياح القادمين للمملكة جاؤوا من خلال شركة اباكس البلغارية من خلال وكيلها من خلال شركة “ترافكو الاردن” للسياحة الوافدة، لافتا الى أن بدء وفود السياح الأجانب من الجنسية البلغارية يحمل نتائج ايجابية مستقبلية للحركة السياحية بالمملكة.
وبين أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة، مضيفا ” نتوقع ارتفاعا في أعداد الطائرات من بلغاريا التي تحمل سياحا قادمين إلى المملكة خلال الفترة المقبلة”.
من جانبه، قال مدير عام شركة ترافكو الأردن ، الشركة المستقبلة للسياح، باولو نوشيرينيو، إن قدوم السياح هو ثمرة جهود مشتركة قامت بها الشركة وهيئة تنشيط السياحة، لافتا إلى أن الشركة تعمل بجد في الأسواق الاوروبية ما أوجد قبلة مناسبة في الأردن كوجهة سياحية

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com