الجمعة , مايو 10 2024 | 5:35 ص
الرئيسية / السلايدر / الرزاز يلتقي ممثلين عن “العمل الإسلامي” بناءً على طلب الحزب

الرزاز يلتقي ممثلين عن “العمل الإسلامي” بناءً على طلب الحزب

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في مكتبه برئاسة الوزراء، الثلاثاء، أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة وعددا من قيادات الحزب.

وتم خلال اللقاء الذي جاء بناء على طلب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي وبعض ممثلي لجنة متابعة ملف جمعية المركز الإسلامي المكلفة من قبلهم بمتابعة الملف، مناقشة بعض القضايا المتعلقة بمطالب الحزب ولاسيما ما قامت به الهيئة الادارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي من فصل لبعض الاعضاء لعدم تسديد اشتراكاتهم السنوية.

وحضر اللقاء من قيادات الحزب بالاضافة الى امين عام حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة كلا من حمزة منصور والنائب الدكتورة حياة المسيمي والمهندس عزام الهنيدي وحكمت الرواشدة.

كما حضره وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة، ووزير دولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، وأمين عام وزارة الداخلية رائد العدوان، ومدير الجمعيات الخيرية في وزارة التنمية الاجتماعية عايد العبادي.  (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com