الجمعة , مايو 3 2024 | 11:18 م
الرئيسية / السلايدر / “الدرك”: قوة أمنية في مأدبا لردع أي تجاوز على القانون

“الدرك”: قوة أمنية في مأدبا لردع أي تجاوز على القانون

فيلادلفيا نيوز

أعادت قوات الدرك مساء الاثنين الأمور إلى نصابها في منطقة جرينا بمحافظة مأدبا بعد قيام عدد من المواطنين من أبناء احد العشائر بالتوجه لها وإطلاقهم للعيارات النارية في الهواء، وقيامهم بإغلاق الطريق.

وأكد مصدر أمني أن قوات الدرك استخدمت القوة المناسبة حيال الأحداث التي نتجت عن توجه أبناء المنطقة إلى هناك على خلفية الاعتداء على أحد أبنائها.

وقال المصدر إن قوات الدرك أعادت الأمور إلى نصابها في فترة زمنية قصيرة وبما يتطلبه الواجب المسند إليها من حكمة وضبط للنفس، في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة جميع المواطنين والسكان المجاورين.

وأضاف المصدر أن قوات الدرك معنية بإنفاذ القانون وضمان سيادته وهو أمر لا مساومة فيه، وأنها ستقوم بكل ما يلزم من إجراءات قانونية وأمنية صارمة لردع أي تجاوز على القانون وتحت كل الظروف، ومن أي جهة كانت.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية مناسبة تتواجد الآن في محافظة مأدبا تحت إمرة المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة،  وأن هذه القوة ستتعامل بحزم مع أي محاولة للاعتداء على الأرواح أو الممتلكات العامة أو الخاصة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الامنية قامت في وقت سابق، وعلى خلفية حادثة الاعتداء على أحد المواطنين، والتي تسببت بحالة من الاحتقان العشائري، بتحديد هوية ثمانية من المشاركين بالاعتداء، وجرى إلقاء القبض على خمسة منهم تم تسليمهم للجهات القانونية المختصة، بينما لا يزال البحث جار عن الأشخاص الباقين .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com