الخميس , مارس 28 2024 | 5:07 م
الرئيسية / السلايدر / الخارجية تدعو الاردنيين في السودان الابتعاد عن مناطق الاعتصامات

الخارجية تدعو الاردنيين في السودان الابتعاد عن مناطق الاعتصامات

فيلادلفيا نيوز

اكد مدير العمليات والناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية و شؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة ان السفارة الاردنية في الخرطوم تتابع وبشكل يومي احوال الجالية الاردنية في السودان في ظل التطورات الجارية هناك، وانه بحمد الله لم يسجل للان اَي حادث يتعلق بسلامة المواطنين الاردنيين. وقال الناطق الرسمي ان السفارة الاردنية في الخرطوم قد أنشئت غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة اَية ملحوظة او استفسار لدى ابناء الجالية، وانه ومن خلال قاعدة البيانات التفصيلية الموجودة لدى السفارة يتم التواصل مع المواطنين الاردنيين المقيمين هناك و متابعة شؤون الطلبة من دارسين ومبتعثين بشكل مستمر.

وتدعو الوزارة المواطنين الأردنيين المقيمين والزائرين للسودان، في ضوء الأحداث الاستثنائية التي تشهدها بعض مناطق البلاد، ولغايات السلامة العامة، الى ضرورة الابتعاد عن مناطق الاعتصامات والتجمعات وتوخي الحيطة و الحذر اثناء تنقلهم. والتواصل الفوري مع السفارة الاردنية في الخرطوم في حال حدوث اي طارئ على رقم الخط الساخن الخاص بالسفار ة 00249901699416 او 00249915491874 او هاتف مركز العمليات في وزارة الخارجية 00962795497777 وعلى مدار الساعة. متمنين السلامة للجميع وللسودان الشقيق وشعبه كل الخير والسؤدد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com