الخميس , مارس 28 2024 | 5:12 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحمود يكرم الوكيل الهويمل لموقفها الإنساني

الحمود يكرم الوكيل الهويمل لموقفها الإنساني

فيلادلفيا نيوز

 

كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود الوكيل فايزة محمد هويمل من مرتبات إدارة السير المركزية تم تداول قصتها وموقفها الانساني مع مسن امام قصر العدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتلخص موقف الوكيل، حسب المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأنها قدمت المساعدة لأحد المسنين الذي تواجد امام قصر العدل امس، ولجأ إليها واختارها من بين كافة الموجودين لأنه لا يحمل اية نقود ولا يعرف كيف يصل الى منزله، فأوقفت مركبة أجرة وطلبت من سائقها ايصال المسن لوجهته ودفعت قيمة الأجرة للسائق.

وقال مدير الأمن العام ان تكريم وشكر هذه النشمية من مرتبات إدارة السير المركزية واجب علينا وتقدير لها ولموقفها الانساني الذي نقله الينا المارة والمشاهدون، وهو مصدر فخر لنا جميعا في جهاز الامن العام وللأردنيين كافة، لأن ما قامت به يمثل اخلاق وعادات الاردنيين الذين تربوا في مدرسة الهاشميين.

واشار الى ان رجل الامن العام عضو مهم في مجتمعه ومحيطه، ومن واجباته تلمس احتياجاتهم وتقديم المساعدة لهم تجسيدا لرؤيتنا وقيمنا في مديرية الامن العام المرتكزة على تقديم الخدمة الامنية والشرطية والاجتماعية والانسانية للمواطن وكل من تطأ قدماه ارض المملكة ضمن مفهوم الامن الشامل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com