الأحد , أبريل 28 2024 | 9:20 ص
الرئيسية / السلايدر / الثلاثاء.. استقرار على الأجواء نهارا

الثلاثاء.. استقرار على الأجواء نهارا

فيلادلفيا نيوز

فيما تشهد المملكة استقرارا مؤقتا على الأجواء، نهار الثلاثاء، تتعرض لمُنخفض جوي، مصنف من الدرجة الثالثة، ليلًا. في حين يتعمق تأثير المُنخفض الجوي، والكُتلة الهوائية شديدة البرودة، غدًا الأربعاء، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأن درجات الحرارة تبقى، في النهار، أقل من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 1 و3 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة، حسب موقع طقس العرب.
وبينما تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة، تزيد من الاحساس بالبرودة، تكون في خليج العقبة شمالية غربية مُعتدلة السرعة.
في حين يتزايد تأثر المملكة، ليلًا، بمُنخفض جوي مُصنف بأنه من الدرجة الثالثة، ومُترافق مع كُتلة هوائية أشد برودة وذات أصل قطبي.
وتعبر المملكة تدريجيًا جبهة هوائية شديدة البرودة، بحيث يتحول الطقس ليُصبح بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، وغائماً وماطراً، بدءاً من شمال المملكة وتمتد هذه الأمطار تدريجياً بعد مُنتصف الليل إلى باقي المناطق، وتكون مُترافقة مع حدوث الرعد وتساقط البَرد وأحياناً تساقط ثلوج مخلوطة بالأمطار فوق المُرتفعات الجبلية العالية.
وأكد الموقع ضرورة مراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفأة، محذرًا السائقين من مخاطر الانزلاقات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com