الخميس , مايو 2 2024 | 6:06 ص
الرئيسية / السلايدر / “التعليم العالي” تعلن النتائج الأولية للطلبة المستفيدين من المنح والقروض(رابط)

“التعليم العالي” تعلن النتائج الأولية للطلبة المستفيدين من المنح والقروض(رابط)

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاثنين عن النتائج الأولية للمنح والقروض كافة للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية الرسمية (البكالوريوس والدبلوم المتوسط والمنفذة).

وأكدت الوزارة انه يمكن للطلبة الراغبين بتقديم اعتراض على النتائج الأولية تعبئة نموذج الاعتراض الالكتروني لنتائج الصناديق كافة في طلب واحد (ولمرة واحدة فقط) اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 8-1-2018 ولغاية نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15-1-2018 وفي حال تقدم الطالب بنموذج الاعتراض الالكتروني، يجب تسليم الوثائق المعززة لوضعه الجديد إلى مكتب المستشار الثقافي في جامعته في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 15-1-2018م.

واشارت الوزارة الى انه لن ينظر في أي طلب اعتراض إذا لم يقم الطالب بتسليمه خلال المدة المذكورة، مع ضرورة التأكد من تثبيت رقمه الوطني على الطلب والوثائق التي قام بتسليمها.

واعتبرت الوزارة هذه النتائج أولية، وإذا ثبت بأن الطالب تقدم بمعلومات غير دقيقة أو غير صحيحة فسيتم إلغاء المنحة أو القرض الذي حصل عليه.

وسيتم إعلان القوائم النهائية بعد دراسة الاعتراضات كافة وإجراء اللازم عليها حسب الأصول،و حصوله على القرض أو حصوله على القرض، وستعلن القوائم النهائية بعد دراسة الاعتراضات.

رابط النتائج :هنا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com