الخميس , أبريل 18 2024 | 3:41 ص
الرئيسية / السلايدر / الترشح رسميا لخوض انتخابات الصناعة الأربعاء

الترشح رسميا لخوض انتخابات الصناعة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

أعلن رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة عن بدء الترشح لعضوية مجالس إدارة الغرف الصناعية وممثلي القطاعات بعد غد الأربعاء وتنتهي في اليوم العاشر من الشهر المقبل، وفق كتاب صادر عن الهيئة.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قرر تحديد يوم السبت 10 تشرين الأول (أكتوبر) موعدا لانتخاب مجالس ادارة غرف الصناعة، وفق ما نقلته يومية الغد

يشار الهيئة المستقة للانتخاب ستقوم بالاشراف على انتخابات مجالس ادارة غرف الصناعة اضافة الى مهامها بالادارة والاشراف على الانتخابات النيابية والانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

ويشترط القانون للترشيح أو الانتخاب أن لا يقل رأسمال المؤسسة الصناعية أو الشركة عن 30 ألف دينار وأن تقوم بتشغيل ما لا يقل عن 10 أشخاص شريطة أن يكونوا مسجلين في مؤسسة الضمان الاجتماعي.

ووفقا للقانون “يحق لكل صناعي تنطبق عليه شروط المشاركة في الانتخابات، الحق في اختيار 9 أعضاء من المرشحين لإدارة مجالس الغرف وانتخاب ممثل واحد للقطاعات الصناعية”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com