الخميس , مارس 28 2024 | 6:43 م
الرئيسية / السلايدر / “التأديبية” تغرم الوحدات والرمثا وذات راس وتوقف لاعبين

“التأديبية” تغرم الوحدات والرمثا وذات راس وتوقف لاعبين

فيلادلفيا نيوز

قررت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم وبناء على تقارير مباراة الرمثا والوحدات بدوري المحترفين، تغريم نادي الوحدات مبلغ (1000) دينار لقيام جمهوره برمي علب المياه على ارض الملعب وشتم الحكم والفريق المنافس بالفاظ نابية، وتغريم نادي الوحدات مبلغ (500) دينار اضافة الى قيمة الاضرار والتي يتم تقدير قيمتها من قبل ادارة الملعب، لقيام جمهوره بتكسير عدد من الكراسي.

كما تم تغريم نادي الرمثا مبلغ (1000) دينار لقيام جمهوره برمي علب المياه والقداحات على ارض الملعب وشتم الحكم والفريق المنافس بالفاظ نابية، وتغريم نادي الرمثا مبلغ (2000) دينار لقيام جمهوره باستخدام الليزر على الحكام واللاعبين قبل واثناء المباراة، وتغريم نادي الرمثا مبلغ (500) دينار اضافة الى قيمة الاضرار والتي يتم تقدير قيمتها من قبل ادارة الملعب، لقيام جمهوره بتكسير عدد من الكراسي.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي وذات راس بدوري المحترفين، تغريم نادي ذات راس مبلغ (500) دينار، لقيام جمهور نادي ذات راس بشتم لاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية.

كما تقرر ايقاف المدير الفني لنادي شباب العقبة تحت 17 عاما فضل الخرشه مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (100) دينار، وايقاف لاعب نادي الطرة احمد عاطف محمود مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (200) دينار، وايقاف لاعب نادي عجلون وليد عبدالكريم محمود مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (400) دينار.

وتقرر اعتبار فريق غور الصافي خاسرا للمباراة بنتيجة (0/3) ما لم تكن النتيجة الفعلية للمباراة اكثر من ذلك وغرامة مالية مقدارها (300) دينار، بعد أن قام الحكم بانهاء المباراة في الدقيقة (91) من زمن المباراة لقيام لاعب نادي غور الصافي حماده قاسم المعاقلة بضرب الحكم “بوكس” على الوجه ومسك الحكم من رقبته، وايقاف لاعب نادي غور الصافي حمادة المعاقله شهرين اعتبارا من تاريخ صدور العقوبة وحرمانه من المشاركة في مباريات فئته المعتمدة واية مباريات رسمية يحق له المشاركة فيها من غير فئته المعتمدة وتغريمه مبلغ (400) دينار.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com