الخميس , أبريل 18 2024 | 4:07 ص
الرئيسية / السلايدر / الاشغال الشاقة لـ3 متهمين حاولوا تهريب حبوب مخدرة للسعودية

الاشغال الشاقة لـ3 متهمين حاولوا تهريب حبوب مخدرة للسعودية

فيلادلفيا نيوز

 

جرمت محكمة امن الدولة اليوم الاربعار ثلاثة متهمين وقضت بوضعهم بالاشغال الشاقة المؤقتة باحكام تراوحت من 15 عاما الى الحبس اربع سنوات والغرامة المالية بمبالغ تراوحت من 10 الاف الى 3 الاف دينار، بعد ثبوت تورطهم بمحاولة تهريب 30 الف حبة كبتاجون مخدرة الى الاراضي السعودية.

ووفق الوقائع التي توصلت اليها المحكمة فان المتهم الاول حصل على الكمية المخدرة من المتهم السادس الفار من وجه العدالة ، تمهيدا لتهريبها الى الاراضي السعودية من خلال المتهم الخامس ، والذي سبق وان نفذ عملية تهريب سابقة ، وان المتهم الثالث كان قد خزن 26 الف حبة كبتاجون في منزل المتهم الاول دون مقابل كون المنطقة التي يسكنها آمنة.

واشار القرار انه تم ضبط الكمية بالصدفة اضافة الى 4 الاف حبة مخدرة في منزل المتهم الخامس من قبل مركز امني ، بعدها تم ضبط كافة المتهمين في القضية وتوديعهم للقضاء .

وكانت محكمة امن الدولة أدانت المتهمين بتهم حيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار واستيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار .

جاء ذلك في الجلسة التي عقدتها المحكمة برئاسة القاضي المدني احمد العمري وعضوية القاضيين العسكري الرائد عبدالسلام العساف والقاضي المدني منتصر عبيدات،

كما اعلنت المحكمة عدم مسؤولية فتاة من حيازة مادة مخدرة ، والحبس عام ونصف لمتهم لحيازته مادة مخدرة دون القصد الاتجار بها او تعاطيها، والحبس عام ونصف لمتهم اخر نقل مادة مخدرة بدون مقابل .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com