الخميس , مارس 28 2024 | 5:01 م
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء معتدلة

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء معتدلة

فيلادلفيا نيوز

يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة في اغلب المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية خفيفة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تظهر غدا الجمعة في سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، وتسود أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتبقى الاجواء بعد غد السبت لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان بين 18 الى 6 درجات، المناطق الشمالية 19 الى 6، المناطق الجنوبية 15 الى 4، وفي خليج العقبة من 30 الى 19 درجة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com