الخميس , أبريل 25 2024 | 12:22 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / ارتفاع جديد على درجات الحرارة

ارتفاع جديد على درجات الحرارة

فيلادلفيا نيوز

 

تهُب على المملكة رياح جنوبية شرقية نشطة السُرعة مع هبّات قويّة أحياناً نهار اليوم، تعمل على إثارة الأتربة في مناطق مختلفة خاصة فوق المناطق الصحراوية.
وأشار موقع طقس العرب، الى ان ارتفاعا آخر يطرأ على درجات الحرارة لتتجاوز معدلاتها العامة بحدود 7-10 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعياً دافئاً بشكل لافت عُموماً، ومائلا للحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة.
في حين، يكون الطقس معتدلا بشكل عام في مختلف المناطق ودافئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ليلًا، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، تتحول الى خفيفة متقلبة الاتجاهات مع ساعات الليل المُتأخرة.
وتوقع “طقس العرب” أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد قليلا مُقارنةً باليوم، وتكون الأجواء ربيعية مُشمسة ومُستقرّة ومائلة للدفء، والرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، في خليج العقبة خفيفة متغيرة الاتجاهات تتحول عصراً الى غربية نشطة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com