الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 10:54 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / اجواء معتدلة حتى السبت

اجواء معتدلة حتى السبت

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الخميس لتصبح حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء مشمسة ومعتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، زالرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً في ساعات ما بعد الظهر خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا مشمسة ومعتدلة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار أحياناً في ساعات ما بعد الظهر خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، حارة نسبياً في مناطق البادية والسهول، حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 و 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 – 17 والمناطق الجنوبية 26 – 13 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 24 درجة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com