الخميس , مارس 28 2024 | 10:25 ص
الرئيسية / السلايدر / إحباط تهريب كمية من المخدرات.. وضبط شخصين عربيين وأردني (صور)

إحباط تهريب كمية من المخدرات.. وضبط شخصين عربيين وأردني (صور)

فيلادلفيا نيوز

احبطت ادارة مكافحة المخدرات تهريب كمية من الحبوب المخدرة والقت القبض على مروجين وحائزين لمادة الحشيش والكوكائين المخدرة، خلال تعاملها مع ثلاث قضايا نوعية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام أن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال الايام الماضية تمكنوا من التعامل مع ثلاث قضايا نوعية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة مجموعة من الأشخاص ، وفي القضية الأولى قام فريق تحقيق خاص من الإدارة بمتابعة معلومات وردت حول دخول شخص من جنسية عربية الى المملكة وبحوزته كميات من مادة الكوكائين المخدرة، حيث تمكن فريق التحقيق بعد جمع المعلومات من تحديد الشخص المشتبه به ومكان تواجده في احدى الشقق الفندقية في العاصمة وألقي القبض عليه بعد مداهمته ،وضُبط بحوزته سبعة أكياس بداخلها ما يقارب 1 كغم من مادة الكوكائين المخدرة.

وفي الثانية نفذت كوادر الادارة مداهمة لشخصين بعد معلومات وردت لهم وتم التأكد منها حول حيازتهما لكميات من مادة الحشيش المخدر حيث جرى القاء القبض على احدهما فيما لاذ الاخر بالفرار والبحث جار عنه وجرى ضبط 10 كفوف من مادة الحشيش المخدرة.

وفي احد المعابر الحدودية تمكنت كوادر مكافحة المخدرات هناك وبعد متابعة احد الاشخاص من جنسية عربية اثناء محاولته مغادرة المملكة من ضبط (14) الف حبة مخدرة كان قد اخفاها في جوانب صندوق كرتوني، وبوشر التحقيق في تلك القضايا تمهيدا لإحالتها لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com