السبت , أبريل 27 2024 | 12:18 ص
الرئيسية / رياضة / أرسنال يؤمن مستقبل خطوطه الثلاثة

أرسنال يؤمن مستقبل خطوطه الثلاثة

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، الخميس، رسميا تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق، ما قد يخفف خوف الجماهير على بعض نجوم الفريق في المستقبل القريب.

وجدد أرسنال عقود لاعب في كل خط من خطوطه الثلاثة داخل الملعب، حيث وقع كل من المدافع لوران كوشيلني، ولاعب الوسط فرانسيس كوكلين، والمهاجم أولفييه جيرو، وجميعهم يحملون الجنسية الفرنسية.

وقال الفرسني الآخر أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، عقب توقيع اللاعبين، فيما أبرزته صحيفة “ذا صن” البريطانية، “نحن سعداء للغاية بأن ثلاثة من أعضاء الفريق أصبحوا مرتبطين بنا على المدى الطويل”.

وأوضح “كوكلين قدم مستويات مميزة في المواسم القليلة الماضية، أصبح ثابتًا وهادئًا، أما جيرو فيملك الكثير من الخبرة، وأصبح لاعبًا أكثر اكتمالًا منذ انضمامه لنا، ولوران هو جزء رئيس من هذا الفريق، وأعتقد أنه أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي”.

وعلى الرغم من هذه الخطوة من نادي أرسنال إلا أن الجماهير لازالوا ينتظرون بشغف تجديد عقود نجمي الفريق أليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل. (كووورة)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com