الجمعة , مارس 29 2024 | 3:02 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء صيفية اعتيادية نهارا ولطيفة ليلا

أجواء صيفية اعتيادية نهارا ولطيفة ليلا

فيلادلفيا نيوز

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً نهار اليوم، ويكون الطقس صيفياً معتدلاً إلى صيفي اعتيادي في أغلب المناطق ويبقى حاراً في المناطق المنخفضة والصحراوية.
وأفاد موقع طقس العرب أن بعض الغيوم المنخفضة تظهر مع ساعات الصباح، في حين تظهر السحب المتوسطة الارتفاع فوق المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وتكون مثيرة للأتربة المثارة في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين تكون الأجواء معتدلة إلى لطيفة بشكلٍ عام ليلاً، وترتفع نسب الرطوبة، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في المناطق الشمالية، ويُحتمل تشكُل الضباب مع ساعات الفجر والصباح الباكر فوق السهول الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في الجبال.
وتوقع “طقس العرب”، أن تكون الاجواء صيفية اعتيادية في مختلف مناطق المملكة نهار غد، وحارة في المناطق المنخفضة والصحراوية، ويتوقع ظهور سحب متوسطة الارتفاع فوق المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com