الثلاثاء , مارس 19 2024 | 11:21 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء ربيعية دافئة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

أجواء ربيعية دافئة خلال الأيام الثلاثة المقبلة

فيلادلفيا نيوز

تكون الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق اليوم الجمعة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شرقية معتدلة السرعة، فيما تكون الأجواء في ساعات الليل لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه وفق دائرة الأرصاد الجوية.

أما يوم غد السبت، فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر في سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في البادية الشرقية.

وتستمر الأجواء يوم الأحد، ربيعية دافئة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة .

تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 25-14درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 26- 14والمناطق الجنوبية 24- 13، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34والصغرى 20 درجة. –(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com