الرئيسية / السلايدر / وفاة شاب واعمال شغب في مستشفى المفرق

وفاة شاب واعمال شغب في مستشفى المفرق

فيلادلفيا نيوز

 

توفي شاب يبلغ من العمر 19 عاما صباح اليوم الجمعة، داخل مستشفى المفرق الحكومي لاسباب غير معروفة, فيما قام مجهولين بالاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل المستشفى على خلفية الوفاة.

وفي التفاصيل قال مدير المستشفى الدكتور محمد الطحان فان شاب (19) عاما قام بمراجعة المستشفى صباح اليوم بسبب معاناته من حصوه في الكلى حيث ادخل الى قسم الطوارىء واجراء اللازم له لكنه ما لبث ان فارق الحياة .

واضاف الطحان انه سيتم تحويل جثة الشاب للطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة، ومعرفة اذا كان الشاب قد توفي نتيجة خطأ طبي ام لا.

واستنكر الطحان اعمال الاعتداء على الكادر الطبي والممتلكات العامة داخل مستشفى المفرق الحكومي، لافتاً لا ان الاطباء متخوفين من الظهور واكمال علاج المرضى الاخرين بسبب تواجد اعداد كبيرة من المواطنين داخل وامام المستشفى بعد حادثة وفاة الشاب.

والتقى مدير شرطة المفرق العميد صالح الطوالبه بالمواطنين من اقارب الشاب ودعاهم الى ضبط النفس وعدم اطلاق الاحكام قبل التأكد من صحتها والسماح للجهات المعنية بمتابعة الموضوع واخلاء جثمان المتوفي الى الطب الشرعي للتاكد من سبب الوفاة .

وشهدت المستشفى تجمهر كبير من المواطنين فيما تواجد رجال الامن في محيط المستشفى تفاديا لاي تطور حول ذلك .

الدستور

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.