الرئيسية / فنون / نوال الكويتية تعلق على عودة أحلام لـ(ذا فويس)

نوال الكويتية تعلق على عودة أحلام لـ(ذا فويس)

فيلادلفيا نيوز

خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها وعلقت على إعلان شبكة قنوات MBC عن استمرار الفنانة الإماراتية أحلام في لجنة تحكيم برنامج The Voice، على الرغم من إعلانها السابق عن حلول نوال بديلة لها.

نوال كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “أود ان انوه الى انني تلقيت دعوة من الادارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركة وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج”.

وأضافت: “إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذا فويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية التعامل مع الفنانين”.

واختتمت كلامها، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي”.

وكانت إدارة قنوات MBC قد أصدرت بيانا أعلنت من خلاله عن موعد انطلاق برنامج المواهب The Voice، وذكرت أسماء أعضاء لجنة التحكيم، وكان من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك على الرغم من استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.