الرئيسية / فنون / ملاك الكويتية تفتح النار على ماجد المهندس

ملاك الكويتية تفتح النار على ماجد المهندس

فيلادلفيا نيوز

فتحت الفنانة ملاك الكويتية النار على الفنان العراقي ماجد المهندس، وطالبت بمنع أغانيه في الإذاعات الكويتية، وذلك بعدما أعاد نشر تغريدة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ والتي وصف فيها الوزير الكويتي خالد الروضان، وزير الدولة لشؤون الشباب، بـ”المرتزق”.

الفنانة الكويتية نشرت مقطع فيديو هاجمت خلاله المهندس، بقولها: “ويش تريد حاشر عمرك؟.. يصدّق كونه خليجياً.. وزيرنا، وزير الإعلام، حتى أغانيهم ما نبيها بالإذاعات”.

وأضافت: “يطلعون على ظهرنا وياكلون من لحمنا.. ما نبيهم.. ما نبيهم في كل مكان.. لا نبيهم يدشون ديرتنا ولا نبي نسمع أغانيهم..المرتزقة”.

وكان ماجد المهندس أعاد نشر تغريدة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ والتي وصف فيها الوزير الكويتي خالد الروضان، وزير الدولة لشؤون الشباب، بـ”المرتزق”، على خلفية زيارته لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، وشكره الجهود القطرية في رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، وتنظيم كأس الخليج بنسخته الـ23 في الكويت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.