الرئيسية / منوعات / مصمم سيارة يتهم فيكتوريا بيكهام بالسرقة!..صور

مصمم سيارة يتهم فيكتوريا بيكهام بالسرقة!..صور

فيلادلفيا نيوز

اشتهرت فيكتوريا بيكهام بحسها الفني في تصميم الأزياء، لكن أن تدخل عالم  تصميم السيارات فهذا شيء مستغرب، إذ أثارت فيكتوريا غضب مصمم سيارة نجم كرة القدم ديفيد بيكهام، والذي اتهمها بسرقة تصميمه.

واتهم مدير التصميم في شركة “لاند روفر” للسيارات غيري ماكغفرن، 61 عاماً ، فيكتوريا بالمبالغة في دورها في تصميم سيارة “ايه في إيفوك”، بعد أن قالت: “لقد صممت سيارة أود قيادتها، سيارة أعتقد أن ديفيد سيريد قيادتها”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن ماكغفرن هاجم  فكتوريا قائلاً: “إنها لم تصمم السيارة، فهذه السيدة لا تعلم شيئاً عن تصميم السيارات، فذلك يتطلب خبرة طويلة”، مضيفاً:”عندما ذهبنا إلى الصين لتقديم السيارة الجديدة، وقفت فيكتوريا أمام الصحافة وبدأت تقول: “عندما صممت هذه السيارة؛ ما جعلني استوقفها وأقول لها إن ذلك غير صحيح، فأوضحت أنها لم تدرك ماذا تقول”.

وتتميز السيارة التي تبلغ قيمتها 80 ألف جنيه إسترليني بطلاء مطفي ومقاعد جلدية مستوحاة من التصاميم الكلاسيكية القديمة، وهي مستوحاه من ساعات فيكتوريا ومجموعة الأمتعة الجلدية الخاصة بها ايضاً.

ووفقاً للتقاريرالصحفية فإن ماكغفرن لا يزال غاضباً من فيكتوريا، إذ قال: “لا أريد العمل معها مجدداً بعد ذلك الموقف”.

وكانت شركة تصنيع السيارات قالت في بيانها: “لقد تم الانتهاء من مشروع استغرق 3 أعوام بالكامل وحقق نجاحاً باهراً وضخماً في جميع أنحاء العالم، مؤكدة، ورغم اتهامات ماكغفرن، أن فيكتوريا بيكهام جزء من عائلة شركة لاند روفر”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.