الرئيسية / رياضة / عقوبات قاسية بانتظار الوحدات

عقوبات قاسية بانتظار الوحدات

فيلادلفيا نيوز

 

شهدت مباراة الوحدات وضيفه الوحدة السوري التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في منطقة القويسمة جنوبي شرق العاصمة عمان ضمن منافسات اياب نصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا، تصرفات مؤسفة من قبل بعض الجماهير واللاعبين خلال وعقب انتهاء اللقاء، تمثلت في سب الحكم والفريق المنافس، والقاء زجاجات الماء على ارض الملعب، ومحاولة بعض الجماهير اقتحام الملعب، ومحاولة بعض لاعبي الوحدات الاعتداء على لاعبي الوحدة.

وقال الصحفي والخبيرُ في قوانين كرة القدم حاتم الظاظا ان على جماهير الوحدات توقع عقوبات قاسية بعد الاحداث التي شهدها اللقاء، نظرا لطبيعة عمل اللجنة التأديبية في الاتحاد الاسيوي، والمختلفة عن نظيرتها في الاردن.

وبين الظاظا ان لائحة الاتهام لم تصدر بعد، لكنه يتوقع حرمان الوحدات من اللعب امام جماهيره لمباراة او أكثر، فضلا عن غرامة مالية لا تقل 5 الاف دولار اميركي، وقد تصل الى 10 الاف دولار.

واشار الى ان هناك عقوبات ستتخذ ايضا بحق اللاعبين، تتمثل في غرامات مالية وحرمانهم من مباراتين في حال ثبوت محاولة الاعتداء على لاعبي الفريق الخصم، اما في حال وجهت تهمة الاعتداء وليس المحاولة فان العقوبة قد تصل للحرمان لـ 6 مباريات.

وعن حارس فريق الوحدة قال الظاظا انه في حال ثبوت استفزازه لجماهير الوحدات فانه ستحرم من مباراتين، ولكن هذه العقوبة لن تؤثر على عقوبة الوحدات.

وأشار الى ان الاتحاد الاسيوي صارم في قراراته، ولا يتوقع تخفيض العقوبة في حال استئناف الوحدات، مذكرا بالمحاولات الفاشلة للوحدات لاستئناف عقوبة سابقة بحق حارسه عامر شفيع عندما حرم 6 مباريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.