الثلاثاء , يوليو 23 2019 | 2:36 م
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / عدنان القراله: من عميق الوفاء.. لزين السحيمات

عدنان القراله: من عميق الوفاء.. لزين السحيمات

فيلادلفيا نيوز

عدنان القراله

شكل العمل الإنساني عند زين السحيمات دينمو وزارة التنمية الاجتماعية حالة متميزة على الدوام ، فقد كانت رعاها الله السباقة للعمل الخيري والإنساني تعطي كل ما لديها لفئة الأقل حظاً في وطننا الحبيب من العقبة وحتى الهضبة ، فامتلكت العطاء و أصالته وحاولت جاهدة عبر مسيرة عمل امتدت لنحو أربعين عاماً حاولت ان تكون خلالها امتدادا روحيا وإبداعيا لهذا العمل الأصيل.
تقاعدت زين السحيمات وهي في أوج عطائها ونشاطها الإنساني نقولها بحق إننا نفتقد رفيقة هذا العمل في وزارة التنمية الاجتماعية التي لم يوقفها حاجز ولا أقعدها عذر تتقدم الجميع ببسمتها الإنسانية وتحمل الجميع إلى معين عطفها الرحب.
زين السحيمات اسم كبير لا يمكن إسقاطه عند الحديث عن العمل الإنساني وستبقى بالنسبة لنا وإن غادرت العمل العام القامة العالية في تاريخ وزارة التنمية الاجتماعية ولن تنسى ما دامت حاضرة فينا من خلال آثارها ومسيرتها العطرة .
أخيراً ما أود قوله لزين السحيمات حين أراك ألمح كم هو موجع أن تقبض على جمر الكلمة لتنصف صاحبة عطاء امتد لنحو أربعين عاماً ولكنني أقول:ستبقين سيدتي أجمل المنارات عند كل المخلصين على امتداد مساحة هذا الوطن الأجمل.
وهنا أقول لك:
نثرت اسمك على كف المبتدأ
فتلقفنا نونه وكنت به
تاء الجمال
بنيت للدفء والعطاء وطنا
فاق الخيال
ما مضى يوم على عطائك
إلا كنت فيه نور على نور
فحياك الله دوماً على مر
الدهور
نذكرك بالخير والبركة مبدعة وافية الخصال

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.