الرئيسية / stop / ضبط مطلق نار وسط مجموعة أطفال في عمان – فيديو

ضبط مطلق نار وسط مجموعة أطفال في عمان – فيديو

فيلادلفيا نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص قام بإطلاق عيارات نارية في الهواء وسط وجود مجموعة من الأطفال، أمام منزله قرب طريق المطار في عمان، قبل أن يسلم السلاح لابنه الطفل، معرضا كل من في المكان للخطر. وقال مصدر أمني “إن بلاغا ورد مساء هذا اليوم لمديرية شرطة جنوب عمان حول قيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية دون داع أمام منزله بالقرب من طريق المطار كما ورد للمديرية فيديو يظهر ذلك الشخص وهو يقوم بإطلاق العيارات النارية في الهواء وحوله مجموعه من الأطفال ولم يكتف بذلك بل قام بتسليم المسدس لابنه الطفل مما عرض كل من حوله للخطر حيث تحركت فور ذلك كوادر مديرية الشرطة للمكان لضبط الشخص والسلاح الناري الذي بحوزته”.

وأضاف المصدر “أنه فور الوصول تبين أن الشخص قد اختبأ داخل أحد المنازل وتم بعد أخذ موافقة المدعي العام المختص لتفتيش منزله ليقوم عندها بتسليم نفسه وجرى ضبط السلاح الناري (مسدس) المستخدم وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

ودعا المصدر إلى عدم التردد بالإبلاغ عن كل من يقوم بمثل تلك الأفعال الخطرة التي قد تتسبب بوفاة أو إصابة أحد، مشددا على أن مديرية الأمن العام تولي مثل تلك البلاغات أهمية قصوى.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.