الجمعة , مارس 29 2024 | 5:43 م
الرئيسية / السلايدر / أجواء دافئة إلى حارة نسبيا

أجواء دافئة إلى حارة نسبيا

فيلادلفيا نيوز

تسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم مناطق المملكة نهار اليوم، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، حيث تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية.
وحسب موقع “طقس العرب” تظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتجدد هطل زخات رعدية من المطر بمشيئة الله على عدة مناطق من المملكة.
وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً. وتكون مثيرة للغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية أثناء هبوب العواصف الرعدية.
وحذر الموقع من تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق، بفعل الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح النشطة المرافقة للسُحب الرعدية، وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون.
في خليج العقبة تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة.
ليل اليوم تسود أجواء غير مستقرة مع ساعات الليل الأولى في عموم المناطق، حيث لا تزال الفرصة مُتاحة لهطل زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله. وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة. اما يوم غد الخميس فمن المتوقع أن تسود أجواء دافئة إلى حارة نسبياً في عموم المناطق نهارا ، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، حيث تتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 7-8 درجات مئوية. وتظهر بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة في عموم المناطق. وتكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com