الرئيسية / رياضة / صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

فيلادلفيا نيوز

 

اختتمت أمس الثلاثاء 8 آذار منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الاولى لموسم 2016 – 2017، والتي انطلقت 27 شباط بمشاركة 14 فريقا : الجليل وإتحاد الرمثا والطرة والعربي والعقبة وكفرسوم والوحدة وبلعما واليرموك والأصالة والكرمل والسرحان والسلط والطيبة.
 
وبالعودة لنتائج مباريات الأسبوع الثاني والتي إنطلقت الإثنين 6 آذار، تعادل كفرسوم مع الأصالة بهدف لمثله، وحقق العربي فوزا على اليرموك 4 – 2 ، وحسم التعادل 2 – 2 مباراة السرحان أمام ضيفه الجليل، وفاز الوحدة 3 –  2 على نظيره الكرمل.
 
واستكملت الثلاثاء منافسات الجولة الثانية، حيث فاز اتحاد الرمثا على الطرة بهدف دون رد، وحقق بلعما فوزا على السلط بذات النتيجة وفاز العقبة على الطيبة بذات النتيجة أيضا.
 
وبالعودة للأسبوع الأول فاز اتحاد الرمثا على الجليل بهدف دون رد على ملعب بلدية إربد وتعادل الطرة مع العربي سلبا، وفاز العقبة على كفرسوم 3 – 1 ، وفي رابع مباريات الجولة الأولى من منافسات اليوم الأول فاز الوحدة على بلعما بهدفين نظيفين.
 
وفي اليوم الثاني من منافسات الأسبوع الأول، خسر اليرموك أمام الأصالة بهدف دون رد، وفاز الكرمل على السرحان بذات النتيجة، وحقق السلط فوزا مثيرا على الطيبة 3 – 2 وفاز العقبة على الطيبة في ختام منافسات الأسبوع الأول.
 
وبناء على نتائج الأسبوعين الماضيين من البطولة، يتصدر الوحدة صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن العقبة واتحاد الرمثا بنفس الرصيد، ويأتي في المركز الرابع العربي برصيد 4 نقاط، يليه الأصالة بنفس الرصيد وسادسا يأتي السلط برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الكرمل سابعا وبلعما ثامنا ويأتي الطرة تاسعا بنقطة وحيدة بفارق الأهداف عن الجليل والسرحان وكفرسوم على التوالي بنفس الرصيد، وفي المركز الثالث عشر يأتي الطيبة وأخيرا اليرموك دون نقاط.
 
وتقام البطولة على 7 ملاعب : ملعب بلدية إربد وملعب المفرق وستاد الأمير محمد وملعب البتراء وملعب السلط وملعب السرحان وستاد الحسن.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.