الرئيسية / شركات / بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

فيلادلفيا نيوز

 

رعى بنك الإسكان فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض ومواد البناء الذي اختتم فعالياته يوم الثلاثاء في 9 أيارفي العاصمه عمان برعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ونظمته الشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض، بحضور جمع غفير من المسؤولين والمختصين العرب والأجانب بهذا الخصوص.

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية التي تُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، وتعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى، وإظهار الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك لقطاعي”العقارات والتشييد” والصناعية الاستخراجية والتحويلية في ظل النمو الذي تشهده هذه القطاعات.

وحول هذه الرعاية قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركاتفي بنك الإسكان السيد محمد القريوتي: “يولي بنك الإسكان اهتماماً كبيراً فيتعزيز القطاع الصناعي الأردني نظراً للقيمة المضافة التي يدعم بها الاقتصاد الوطني واستحداث فرص العمل، وتأتي هذه الرعاية بهدف إطلاع صناعة الإسمنت ومواد البناء الأردنية والعربية وقطاع التشييد على أحدث التوجهات والتطورات العالميةفي هذاالقطاع”.

 

وناقش المؤتمرعلىمدى يومي 8 و9 أيارمستقبل صناعة الإسمنت والاتجاهات العالمية الحديثة وتجارب استخدام الطاقة البديلة في القطاع ومواضيع أخرى ذات علاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.