الرئيسية / stop / بدء الحملة الاعلانية لفعاليات مهرجان جرش 2018

بدء الحملة الاعلانية لفعاليات مهرجان جرش 2018

فيلادلفيا نيوز

بدأت الحملة الاعلانية والترويجية والتسويقية لفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2018 في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة .

وقال المدير العام لمهرجان جرش محمد ابو سماقة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان هذه الحملة تهدف للتعريف بفعاليات مهرجان جرش لهذا العام موضحة مفردات وبرامج الحفلات الفنية لرواد المهرجان الاردنيين والعرب.

وأوضح انه ستبدأ يوم غد الجمعة المرحلة الثانية من الحملة الاعلانية من خلال تعليق اليافطات على الطرق الخارجية (طريق المطار واتوستراد عمان الزرقاء وطريق عمان اربد)، لافتا الى ان ادارة مهرجان جرش كانت قد بدأت قبل اطلاق الحملة بتوزيع النشرات على الجامعات والاسواق التجارية والمؤسسات الحكومية وعلى المعابر والمنافذ الحدودية وذلك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن.

واضاف ابو سماقة، انطلقت هذه الحملة من خلال تعليق اليافطات اللوحات الاعلانية في الشوارع الرئيسية والحيوية وايضا على الجسور والانفاق وذلك بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام.

ووجه ابو سماقة الشكر للمؤسسات الثلاث التي كان لها دور كبير في الترويج لفعاليات مهرجان جرش 2018 وهي امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام.
(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.