الرئيسية / رياضة / الوحدات يتصدر دوري المحترفين بثلاثية في شباك المنشية (صور)

الوحدات يتصدر دوري المحترفين بثلاثية في شباك المنشية (صور)

فيلادلفيا نيوز

 

تصدر فريق الوحدات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم عقب فوزه على منشية بني حسن 3/صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) على ستاد الأمير محمد بالرزقاء في ختام الأسبوع السادس عشر.
وتقدم الوحدات بهدف المحترف الفلسطيني أحمد ماهر الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمد الدميري سددها على يسار الحارس محمد الشطناوي في الدقيقة (22)، وعزز منذر ابو عمارة النتيجة بقذيفة هائلة من داخل منطقة الجزاء بعد مرور سبع دقائق على إنطلاق الشوط الثاني، قبل أن يضيف حسن عبد الفتاح الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة رجائي عايد داخل المنطقة راوغ على إثرها الحارس ووضع الكرة في الشباك الخالية.

واستفاد الوحدات من تعثر المتصدر السابق فريق الجزيرة بالتعادل 1 / 1 مع الحسين في افتتاح الجولة ليرفع رصيده الى (33) نقطة من (9) انتصارات و(6) تعادلات وخسارة وحيدة لينتزع صدارة الترتيب بفارق نقطة عن الجزيرة الذي تراجع للمركز الثاني، وثلاث نقاط عن الفيصلي في المركز الثالث، فيما بقي رصيد منشية بني حسن عند النقطة (27) في المركز الرابع على لائحة الترتيب.

وينتظر أن يتوقف دوري المحترفين حتى (31) الشهر الجاري لإفساح المجال أمام المنتخب الوطني لخوض مباراة ودية أمام منتخب هونج كونج يوم 23 الشهر الجاري، قبل مواجهة منتخب كمبوديا في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات عام 2019.

وكانت منافسات هذه الجولة شهدت كذلك فوز شباب الأردن على الأهلي 3 / صفر والبقعة على سحاب 3 / 1 والرمثا على الصريح 2 / 1 وتعادل الفيصلي مع ذات راس صفر/صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.