الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تبدأ حملتها الرمضانية

الملكية الأردنية تبدأ حملتها الرمضانية

فيلادلفيا نيوز

 

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملتها السنوية الرمضانية مع مطلع أيام الشهر الفضيل بتوزيع المساعدات الغذائية على عدد كبير من الأسر المحتاجة في لواء البادية الشمالية بمحافظة المفرق .

وشمل توزيع طرود الخير عائلات فقيرة ترعاها جمعية الطفل الخيرية في قرى أم الجمال والرحمات ودير الكهف، بهدف التخفيف على المحتاجين الأعباء المعيشية خلال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الحملة التي تنفذها الملكية الأردنية سنوياً بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، استمراراً لنهج الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي وكجزء من واجبها الوطني وتحملها لمسؤولياتها الاجتماعية تجاه الفقراء والمحتاجين، وانطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني التي تحض على ذلك، حيث يشكل بند المسؤولية المجتمعية عنصراً أساسياً من رسالة الشركة والقيم التي تعمل في إطارها.

كما أقامت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني في حدائق الملكة رانيا العبدالله التابعة لأمانة عمان الكبرى في منطقة القويسمة، دعت إليه 170 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم جمعيات خيرية من منطقة أم نوارة، كما دُعيت إلى مأدبة الإفطار عائلات فقيرة أخرى من المنطقة.

وقد أعدت الملكية الأردنية للأطفال برنامجاً ترفيهياً خلال الحفل، وزع خلاله موظفو الشركة هدايا العيد عليهم بهدف رسم البسمة على وجوههم في هذا الشهر الكريم، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة الحدائق وقضاء أوقات ممتعة من المرح في مرافقها المختلفة .

وستشمل حملة الملكية الأردنية الرمضانية لهذا العام توزيع المزيد من الطرود الغذائية في مختلف محافظات المملكة، وإقامة عدد آخر من مآدب الإفطار الرمضانية لأيتام ترعاهم وزارة التنمية الاجتماعية وجمعيات خيرية في المملكة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.