الأحد , أبريل 5 2020 | 10:53 م
الرئيسية / فنون / الفنانة الأردنية أميرة : سفارتنا تحرسني

الفنانة الأردنية أميرة : سفارتنا تحرسني

فيلادلفيا نيوز

 

قالت الفنانة الاردنية أميرة نايف ان السفارة الاردنية في القاهرة عينت لها حراسة خاصة ، بعد حادثة الاعتداء والتهديد بالقتل من قبل زوجها المصري .
وقالت نايف انها تشعر بالخطر على حياتها أو حياة أبنائها ، وان هذا الخوف ازداد بعد حبس زوجها .
واشارت الى انه على الرغم من الظروف النفسية السيئة الا انها تواصل تصوير دورها بمسلسل جديد .
وكانت أميرة نايف اشتكت للأجهزة الامنية المصرية تعرضها للضرب والتهديد بالقتل على يد زوجها ، قبل ان تقبض عليه وتضبط بحوزته كميات كبيرة من الاسلحة و الذخائر في منزل الزوج .
وكانت اميرة نايف تقدمت ببلاغ للأجهزة الامنية ، وقالت فيه ان زوجها محمود البحيري وهو ضابط شرطة سابق يبلغ من العمر 42 عاما اعتدى عليها بالضرب ، وحاول قتلها ، وهددها بالقتل ، وحاول كسر باب شقتها واقتحام منزلها في مدينة ” دريم لاند” ، وان امن المجمع السكني منعه من الوصول اليها في اكثر من مرة .
وأوضحت أنها ذهبت إلى السفارة الأردنية في القاهرة، وأبلغتها بما حدث، لأنها تحمل الجنسية الأردنية ، مشيرة الى السفارة أبدت دعمها الكامل لها .
وفور تقديم البلاغ بدأت الأجهزة الأمنية في إجراء التحريات، حول الواقعة، وتبين أن الفنانة أميرة نايف، أقامت دعوى خلع ضد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، بعد ان رفض طلبها بالانفصال الودي ، ما اغضب الزوج الذي ظل يطاردها ويعتدى عليها بالضرب من أجل التنازل عن الدعوى.
وأضافت التحريات أن أخر مرة تعدى عليها كان داخل شقتها ، بعد ان كسر باب الشقة الخاصة بها، أثناء تواجدها، واعتدي عليها بالضرب، وكان سيقتلها ، لولا تدخل بعض الجيران وإبعاده عنها.
وبعد البحث عن الزوج ، داهمت قوات امنية مسكنه ، وتمكنت من القبض عليه ، وبتفتيش منزله عثر على اسلحة هي بندقية (بومبكشن)، وسلاحين ، وبندقية رش، بالإضافة الى كمية من الذخيرة .
وبمواجهته بالتحريات اعترف بالواقعة ، لوجود خلافات بينهما، وبدءت السلطات المصرية في اخذ الإجراءات القانونية اللازمة، لعرضه على النيابة العامة ومباشرة التحقيق.
وبالعرض على النيابة أمرت باستدعاء الفنانة أميرة نايف ، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد زوجها بالشروع في قتلها، وحجز زوجها لاستكمال التحقيق معه .
من جانبه كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية وفقا لمات رصدته “خبرني” ، أن زوج الفنانة أميرة نايف، كان يعمل ضابط شرطة، إلا أنه في 2015، ضٌبط معه سلاح ناري غير مرخص ، ومخدرات (هيروين) بأحد الأكمنة ، ليحال إلى قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، والذي قرر إيقافه عن العمل، وإحالته للاحتياط.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.