الجمعة , مارس 29 2024 | 6:23 م
الرئيسية / stop / أحلام مستغانمي تزور الزعتري

أحلام مستغانمي تزور الزعتري

فيلادلفيا نيوز

 

زار وفد من المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر برئاسة الأمين العام للمنظمة الدكتور صالح السحيباني و سفيرة اليونسكو للسلام الكاتبة و الروائية أحلام مستغانمي مخيم الزعتري للاجئين السوريين في محافظة المفرق.

واطلع الوفد على الاعمال والنشاطات الإنسانية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا داخل مخيم الزعتري والوقوف على ابرز الإنجازات الاغاثية المقدمة للاشقاء النازحين واللاجئين السوريين في الداخل السوري و الدول المجاوره، وفق بيا صدر عن المكتب الاعلامي في الادارة الاقليمية للحملة الوطنية السعودية.

وأكدت الكاتبة أحلام مستغانمي ان الاعمال الاغاثية التي يقدمها الشعب السعودي هي اعمال رائعة وهو ليس بالامر المستغرب على الشعب السعودي كما هي الشعوب العربية السباق الى الخير دائماً والذي يبحث عن ذريعه ليقدم النجده لكل محتاج .

واعرب الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر القطري السفير علي الحماديعن مدى تطور الخدمات الإنسانية و الاغاثية المقدمة من قبل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين بالإضافة الى تنوع البرامج و المحاور الاغاثية التي من شأنها ان تخفف عن الاشقاء السوريين معاناتهم .

من جانبه ذكر الممثل المقيم للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن الأستاذ ستيفانو سيفيري ان الحملة الوطنية السعودية تعتبر من ابرز المنظمات العاملة في تقديم الخدمات للسوريين في المنطقة مضيفاً ان ما بين المفوضية السامية لشئون اللاجئين و الحملة الوطنية السعودية تعاون و تشارك واضح بهدف تقديم افضل خدمة إنسانية للسوريين .

وشارك الوفد في توزيع المساعدات الاغاثية على الاشقاء اللاجئين السوريين في محافظة المفرق الأردنية ضمن برامج الحملة التي تطلقها خلال هذا الموسم وهي “شقيقي دفئك هدفي 4″ و شقيقي سفرتك هنيه ” و شقيقي صحتك غالية ” .

 

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com