الخميس , مارس 28 2024 | 10:28 ص
الرئيسية / السلايدر / الخيرية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى غزة

الخيرية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى غزة

فيلادلفيا نيوز

سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات انسانية إلى قطاع غزة وضمن حملة “بردا وسلاما يا فلسطين” وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وتتكون القافلة من عشر شاحنات تحمل مواد طبية واغاثية وغذائية والتمور ليتم تسليمها الى مستشفى الشفاء ووزارة التنمية الاجتماعية والمستشفى الميداني العسكري في قطاع غزة ليصار الى توزيعها من قبلهم.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: “تواصل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية استقبال التبرعات النقدية والطبية والعينية من كافة الجهات المختلفة المحلية والخارجية لضمان استمرار ارسال وتسيير القوافل التي تحمل المواد المختلفة من ضمن قوائم الاحتياجات الاساسية والضرورية الواردة من القطاع “.

ومن الجدير بالذكر بأن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وحسب التوجيهات الملكية السامية كانت قد سيرت 32 شاحنة تحمل مستلزمات طبية وأدوية ومواد غذائية ومواد اغاثية ولقاح كورونا وشرائح فحص كورونا الى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية باستقبال التبرعات من خلال قنوات التبرع المتاحة على موقع الهيئة الالكتروني www.jhco.org.jo.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com