الجمعة , مارس 29 2024 | 4:55 م
الرئيسية / غير مصنف / النشامى يلتقون الكويت الجمعة

النشامى يلتقون الكويت الجمعة

فيلادلفيا نيوز

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره الكويتي،عند الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة، في المباراة المرتقبة والتي تجري في الكويت، في اطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكاس آسيا 2023 في الصين.

ويتطلع المنتخب الوطني لتحقيق الفوز، لتعزيز فرصة بالتأهل كأفضل ثاني، وهو ما يسعى اليه المنتخب الكويتي ايضا، حيث يمنح الفوز صاحبه فرصة المنافسة للتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات، فيما تعني الخسارة تضاؤل فرص التأهل بشكل كبير جدا.

ويترقب الشارع الرياضي المحلي نتيجة مباراة المنتخب أمام الكويت، نظرا لأهميتها ودورها في تحديد مصير منتخب النشامى في التصفيات.

ويتوجه وفد من اتحاد الكرة يوم غد الجمعة الى الكويت، للشد من أزر لاعبي المنتخب قبل هذه المباراة، علما أن الاتحاد حدد مبلغ 15 الف دولار لكل لاعب، في حال التأهل للدور الحاسم.

ويختتم المنتخب مبارياته في التصفيات يوم 15 الشهر الحالي، بلقاء المنتخب الاسترالي.

ويتصدر منتخب استراليا المجموعة حتى الأن برصيد 18 نقطة، يليه المنتخب الوطني برصيد 13 نقطة، ثم الكويت 10 نقاط، ومنتخب نيبال برصيد 6 نقاط، والصين تايبه بدون نقاط.

وتنص تعليمات البطولة، على تأهل متصدري المجموعات الثمانية الى الدور الحاسم من التصفيات، إلى جانب افضل 4 ثواني في المجموعات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com