الأربعاء , يناير 20 2021 | 5:14 ص
الرئيسية / اقتصاد / الجغبير يطالب بحماية المنتج الوطني من الصناعات الخشبية

الجغبير يطالب بحماية المنتج الوطني من الصناعات الخشبية

فيلادلفيا نيوز

طالب رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير الحكومة بضرورة العمل على كافة الأصعدة لحماية المنتج الوطني من الصناعات الخشبية في ظل انعدام اسس المنافسة مع المنتجات المستوردة وتغولها على الصناعة الوطنية.
واكد الجغبير خلال لقاءه ممثلي قطاع الصناعات الخشبية والاثاث، على القدرات والجودة التي يمتلكها المنتج الأردني، مبديا سعيه الحثيث لمتابعة مختلف قضايا القطاعات الصناعية.
واعرب عن أمله بأن يحمل العام الجديد انفراجاً لأزمة جائحة كورونا والتي أثرت على اداء الصناعة المحلية وعلى رأسها الصناعات الخشبية والاثاث.
وتم خلال اللقاء مناقشة تحديات القطاع، والقضايا المستجدة التي طرأت في ظل اعتبار الصناعات الخشبية والاثاث من القطاعات الأكثر تضرراً جراء جائحة، وما وصل اليه القطاع من تراجع مستمر في أداءه.
وتم مناقشة بعض النقاط المهمة في مختلف المجالات ذات العلاقة بالصناعات الخشبية، سواء من توفر العمالة الأردنية المؤهلة، وآليات الحد من جائحة كورونا، ورفع تنافسية وحصة الخشب والاثاث في السوقين المحلي والخارجي على حد سواء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.