الجمعة , مارس 29 2024 | 8:01 ص
الرئيسية / السلايدر / البرماوي : النقابة اقترحت رفع سعر الاعلان الحكومي من 55 الى 100 قرش

البرماوي : النقابة اقترحت رفع سعر الاعلان الحكومي من 55 الى 100 قرش

فيلادلفيا نيوز

أكد نائب نقيب الصحفيين، الزميل ينال برماوي، أن “من الضرورة بمكان أن تقدم الحكومة الدعم اللازم لمختلف قطاعات الإعلام في المملكة خاصة الصحف الورقية لإنقاذها وتخفيف الآثار التي لحقت بها خاصة مع أزمة كورونا”.
ولفت برماوي في تصريحات لصحيفة الغد إلى أن الجائحة، “تسببت في تراجع إيرادات المؤسسات الصحفية والإعلامية خاصة الصحف الورقية بشكل كبير”، مشددا على أن نقابة الصحفيين كانت خاطبت رئاسة الوزراء في أكثر من مناسبة حول وضع الصحف، و”ضرورة رفع سعر الإعلان الحكومي في الصحف من 55 قرشا إلى 100 قرش، إضافة إلى إعفاء المؤسسات الصحفية والإعلامية من رسوم الضرائب لعدة أعوام”.
وبين أن النقابة طالبت الحكومة بإعادة النظر بكلف الإنتاج الخاصة بالمؤسسات الصحفية والإعلامية وشمولها ببرامج الدعم الحكومي الموجّهة للقطاعات الأكثر تضررا وخاصة للصحف الورقية.
وأكد برماوي، أن نقابة الصحفيين ستواصل جهودها مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل الإسراع في تنفيذ العديد من المقترحات التي تقدمت بها النقابة لإنقاذ المؤسسات الصحفية الورقية ودعم المؤسسات الإعلامية والتي من بينها الصحف الإلكترونية المختلفة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com