الرئيسية / فلسطينيات / الاحتلال يهدم مساكن بالقدس

الاحتلال يهدم مساكن بالقدس

فيلادلفيا نيوز

 

شرعت جرافات الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية، صباح اليوم الخميس، بهدم بناية سكنية مكونة من عدة طبقات، وأساسات منزل قيد الانشاء في بلدة الزعيّم شرق مدينة القدس المحتلة، كما دمرت الجرافات طريقا زراعيا في جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال مجلس بلدي الزعيم في بيان له، ان قوات الاحتلال فرضت خلال عملية الهدم التي جاءت بزعم عدم وجود ترخيص، طوقا عسكريا محكما في محيط المنطقة، ومنعت اقتراب المواطنين منها.

من جهة اخرى، قال عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا، يوسف ديرية في بيان له، إن قوات الاحتلال جرفت طريقا زراعيا تصل بين عقربا وخربة يانون جنوب نابلس، ويقدر طولها بأكثر من كيلومترين.

وأضاف أن بلدية عقربا كانت قد اعادت تأهيل الطريق المذكورة بالشراكة مع بعض المؤسسات المحلية الفلسطينية والدولية، لاستخدامها لخدمة المزارعين في تلك المنطقة المستهدفة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه المتطرفين، وكبديل عن الطريق الرئيسية التي اغلقتها قوات الاحتلال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.