الرئيسية / stop / ابومحفوظ : المثليون وابناء الطوائف وراء فوز نمو في المهندسين

ابومحفوظ : المثليون وابناء الطوائف وراء فوز نمو في المهندسين

فيلادلفيا نيوز

وصف النائب سعود ابومحفوظ بعض المهندسين الذين صوتوا لصالح كتلة نمو ب المثليين ..
وقال في منشور له على الفيسبوك تحت عنوان ‘انتخابات المهندسين’:

بقايا اليسار بأنواعها,لها الحق الكامل للتحشيد ضد ‘قائمة انجاز’ في نقابة المهندسين, وكذلك الامر لكافة العلمانيين والليبرالين وأبناء الطوائف وفصائل حركة فتح القدامى والمستجدين من الملتزمين والمتفلتين ، وفروع القوميين والناصريين والبعثيين والماسون والمستغربين واللادينين والمثليين، وهؤلاء وأولئك أمة من الناس لا يستهان بعددهم.
وأيضا من حق الحكومة ومقدراتها وأمكاناتها وأجهزتها وأذرعها كافة
وموظفيها وبعض نوابها ان تستميت في سبيل اقصاء الأسلاميين عند دفة التوجيه في النقابة ،وذلك بما يجوز وما لا يجوز من الأساليب ،زد على ذلك الموقف السالب لبعض المتدينين من الانتخابات أصلا.
ان هذا الشتات المتناقض أصلا ، عندما تم تجميعه اصطناعيا, أستطاع ازاحة الاسلاميين جزئيا، ولا زال وجودهم مؤثرا ،ولكنه لن يستطيع ايقاف الحياة في النقابة الأكبر ، ولا هدم ربع قرن من البناء؛ لان المختلفين لا يحققون نصابا ولا يشيدون بناء ولا يدفعون عجلة المقود الى الامام، فكل طرف يريد أن يستأثر بها تماما كما استاثروا بها لنصف قرن قبل الاسلاميين بدون نماء يذكر ، ولا بناء يعتد بة.
لكن الجميل هو احتكام الجميع في هذا البلد المبارك الى الصندوق, فهو كلمة السر التي تحفظ لكل ذي حق حقه، وليس من عادة الاسلاميين معاندة ارادة الناس وانما يخدمونهم برضاهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.