الجمعة , أبريل 26 2024 | 10:12 م
الرئيسية / السلايدر / ليث الشبيلات لسعود أبو محفوظ: “كفى كفى كفى”

ليث الشبيلات لسعود أبو محفوظ: “كفى كفى كفى”

فيلادلفيا نيوز

قال المهندس والنائب الأسبق ليث الشبيلات، مساء اليوم السبت، إن تصريحات النائب الإسلامي الحالي سعود أبو محفوظ حول انتخابات نقابة المهندسين “مستنكرة أشد الاستنكار”.

وخسر الإسلاميون في انتخابات النقابة التي جرت أمس الجمعة، لأول مرة منذ العام 1992، وهو الأمر الذي دفع أبو محفوظ إلى إطلاق تصريح شديد غير مسبوق.

وأضاف، شبيلات في منشور عبر صفحته على “فيسبوك”: “صحيح أن هنالك للإسلاميين خصوم أو منافسون ولكن العدو الأكبر للإسلاميين هو من داخلهم ومن داخل نفوسهم ومن تصرفاتهم المجانبة لمبادئهم السمحة التي تنظر إلى الناس كأخوة في الإنسانية يحتاجون لدواء أعطانا إياه الله لا إلى شتم وتحقير وإزدراء. فتوقفنا نحن عن شربه فأصبحنا كفاقد الشيء الذي لا يؤهله لأن يعطيه”.

وأكد، “بدلاً من أن يحبنا الناس ويقبلوا على بضاعتنا نفروا منا ومن رسالتنا التي ما زلنا نشوهها ومن تصرفاتنا ومن قلة أمانتنا ومن جبننا في التصدي للقضايا المصيرية(..)”.

وتابع موجهاً كلامه لأبو محفوظ: “كفى كفى كفى… لسنا مندوبي الخالق في الأرض وإن الاستقامة التي أدار كثير منا ظهره لها ليست حكراً علينا بل هي موجودة عند كل صاحب ضمير ذي مروءة وشرف”.

وكان أبو محفوظ  كتبت في منشور له على “فيسبوك” أثار جدلاً واسعاً: “بقايا اليسار بأنواعها، لها الحق الكامل للتحشيد ضد (قائمة إنجاز) في نقابة المهندسين، وكذلك الأمر لكافة العلمانيين والليبرالين وأبناء الطوائف وفصائل حركة فتح القدامى والمستجدين من الملتزمين والمتفلتين، وفروع القوميين والناصريين والبعثيين والماسونيين والمستغربين واللادينين والمثليين، وهؤلاء وأولئك أمة من الناس لا يستهان بعددهم.

وأيضاً من حق الحكومة ومقدراتها وأمكاناتها وأجهزتها وأذرعها كافة وموظفيها وبعض نوابها أن تستميت في سبيل إقصاء الإسلاميين عند دفة التوجيه في النقابة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com