الجمعة , مارس 29 2024 | 8:30 ص
الرئيسية / فنون / ابنة مايكل جاكسون تكشف تفاصيل جديدة بشأن وفاة والدها

ابنة مايكل جاكسون تكشف تفاصيل جديدة بشأن وفاة والدها

فيلادلفيا نيوز 

 

قالت باريس جاكسون، ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون، إن المعجبين الحقيقيين وكل العائلة يعرفون “أن وفاة والدها لم تكن طبيعية وأنها كانت نتيجة  أمر مدبر”.

وتصدرت باريس جاكسون (18 عامًا) ابنة النجم الراحل مايكل جاكسون، غلاف مجلة روليغ ستون الجديد، وأكّدت في الحوار الذي أجرته معها أن والدها لم يمت بجرعة زائدة وحسب، وإنّما تعرض للقتل العمد، متهمة بذلك طبيبه الخاص كونارد موراي، وشركة AEG Live المكلفة بحفلات “ذيس از ايت” التي كان مايكل يستعد لإحيائها قبل وفاته.

وتستعيد من ذكرياتها الخاصة صورة والدها وهو متعب جدًا في وقت سهراته، قائلة :” كان يقدم لنا دلائل على الأشخاص الذين يرغبون في إيذائه، وقال لي في إحدى المرات سيقتلونني في النهاية”.

وأضافت :” أعرف أن الأمر يبدو كالمؤامرة، لكن المعجبين الحقيقيين وكل العائلة يعرفون الحقيقة، كان الأمر مدبرا”. وتوفي مايكل جاكسون يوم 25 يونيو/ حزيران من سنة 2009 ، بسبب جرعة زائدة من عقار بروبوفول.

وتحدثت باريس عن طفولتها في نيفيرلاند، وكذا محاولتها الانتحار عدة مرات، قائلة :” كنت أكره نفسي ولا احترمها نهائيا، وكنت اعتقد أنني أقوم بالأعمال بشكل خاطئ ،ولا استحق أن أعيش”. ارم نيوز 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com