الثلاثاء , يناير 19 2021 | 8:12 م
الرئيسية / السلايدر / إدارة الترخيص: تأجيل الفحص العملي والنظري للسواقين خلال فترة الحظر الشامل

إدارة الترخيص: تأجيل الفحص العملي والنظري للسواقين خلال فترة الحظر الشامل

فيلادلفيا نيوز

قال العقيد أنور الخرابشة القائم بأعمال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات أنه سيتم ترحيل مواعيد الفحوصات النظرية والعملية التي تم تسجيلها يوم الثلاثاء المقبل الموافق العاشر من شهر تشهرين الثاني الحالي والذي يصادف عطلة رسمية وأيام الحظر الشامل التي تلي الانتخابات النيابية إلى ما بعدها وسيتم إبلاغ المتقدمين من خلال القسم المعني بالموعد الجديد.

وفيما يتعلق بالدور الإنساني الذي تقوم به الإدارة قال العقيد الخرابشة في حديث لإذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” أنه وبتوجيهات من مدير الأمن العام تم اتخاذ كافة الإجراءات من اجل تذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين والتسهيل عليهم خاصة فئة المرضى وكبار السن مشيراً في هذا الإطار إلى مبادرة الترخيص المتنقل والتي تهدف الى تقديم خدمة الترخيص للمواطنين في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز الترخيص وذلك لتوفير الوقت والجهد عليهم .

وحول الحملة الشتوية على المركبات قال العقيد الخرابشة انه تم إلحاق مجموعة من الفاحصين من الإدارة من اجل مساندة كافة الإدارات المعنية بالحملة من أجل التأكد من صلاحية المركبات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.