السبت , أبريل 20 2024 | 7:56 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط 201 تنكة زيت زيتون مغشوش في عمّان واربد وجرش

ضبط 201 تنكة زيت زيتون مغشوش في عمّان واربد وجرش

فيلادلفيا نيوز

صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ان كوادر الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في فرع اقليم الشمال وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في اقليم الشمال ضبطت مساء امس كمية من زيت الزيتون المغشوش قدرت بنحو (181) تنكة مغشوشة بإضافة صبغات وزيوت نباتية في محافظتي اربد وجرش.

وأوضح مهيدات في بيان أصدرته المؤسسة اليوم، ان فرق التفتيش وخلال تنفيذ جولاتها الرقابية الدورية على مدار اربع وعشرين ساعة ضبطت بالإضافة إلى تنكات زيت الزيتون المغشوش المعدة مسبقا (200) تنكة “زيت نباتي” و (850) تنكة فارغة معدة لغايات تعبئتها بالزيت المغشوش الا ان الزيارة الرقابية المفاجئة للمخزن الواقع في محافظة اربد أحبطت تلك المحاولات.

واضاف مهيدات ان كوادر الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في فرع العاصمة ضبطت ايضا (20) تنكة زيت زيتون مغشوش مؤكدا ان المؤسسة بالمرصاد لأي مخالفات وتجاوزات

سلبية قد تمس صحة وسلامة المواطنين وجودة زيت الزيتون كمنتج وطني استراتيجي، مشيرا الى ان المؤسسة ستتخذ اشد الإجراءات بحق المخالفين.

وتهيب المؤسسة بالمواطنين شراء زيت الزيتون من المصادر الموثوقة وبالسعر الذي تم تحديده والاعلان عنه من قبل الجهات الرسمية علما باستعدادها لفحص منتج زيت الزيتون مجانا بعد شرائه من قبل المواطنين.

وتدعو المؤسسة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي شكوى او ملاحظة وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪ 0795632000

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com