الرئيسية / السلايدر / “أوقاف القدس”: مِنح الملك الدراسية لأبناء المدينة عطاء شرف

“أوقاف القدس”: مِنح الملك الدراسية لأبناء المدينة عطاء شرف

فيلادلفيا نيوز

 

قال مدير عام اوقاف القدس وشؤون المسجد الاقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب إن تقديم جلالة الملك عبدالله الثاني منحا دراسية لأبناء القدس في الجامعة الأردنية عطاء شرف.

واضاف الخطيب في رسالة وجهها لجلالته، ان تقديم المنح الدراسية لمجموعة من ابناء مدينة القدس بدرجات مختلفة بتخصص الشريعة الاسلامية ليكونوا ائمة ووعاظا ومؤذنين في مساجد القدس، هو فخر لمدينة القدس واهلها المطمئنين على مقدساتهم ومسجدهم بين ايدي جلالة الملك الأمينة والتي حملت هذه الأمانة الهاشمية دفاعا ونصرة للقدس ومقدساتها.

وعبر الخطيب عن إمتنانه وشكره وتقديره لجلالة الملك على رعايته وعنايته بالقدس ومقدساتها وابناءها .

كما شكر جلالة الملك على اهتمامه ودعمه المتواصل وإيمانه باهمية الاستثمار بالعلم والمتعلمين وتسخير العلم والعلماء بخير العلم علوم الشريعة الاسلامية والقران الكريم لخدمة المسجد الاقصى المبارك.

وقال الخطيب في رسالته ‘لقد تفضلتم علينا وعلى القدس ومقدساتها بمنح مجموعة من ابناء مدينة القدس منحا دراسية بدرجات مختلفة لدى الجامعة الاردنية في الشريعة الاسلامية ليكونوا ائمة ووعاظا ومؤذنين في مساجد القدس’.

وختم ‘ اسمحوا لي ضمن هذا المقام ان نتقدم بالشكر والتقدير لرئاسة الوزراء ووزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية لما يقدموه خدمة للقدس واهلها والمسجد الاقصى المبارك تطبيقا لرؤى جلالتكم الثاقبة والحكيمة في الحفاظ على الوروث الثقافي والحضاري لاعل هذه المدينة المقدسة وادامكم الله سندا لنا وللقدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية. وتفضلوا جلالتكم بقبوا فائق الاحترام’.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.