الرئيسية / stop / أردنية تفوز بجائزة “اينشتاين”

أردنية تفوز بجائزة “اينشتاين”

فيلادلفيا نيوز

 

فازت الدكتورة مها السيد من كلية الصيدلة بجامعة مؤته بجائزة اينشتاين القادم والتي كرمها بها رئيسا دولتي روندا و السنغال من بين 16 عالما منهم عالمان عربيان.

جاء فوز الدكتورة السيد بهذه الجائزة لفاء سلسلة أبحاث ومنشورات قدمتها في مجلات عالمية تتعلق بتكنولوجيا النانو لعلاج السرطان والزهايمر .. وقالت السيد أن حصولها على هذه الجائزة العالمية يعد إضافة لمسيرتها العلمية ولجامعة مؤتة التي تقدم بدورها الدعم والحافز للمبدعين والمتميزين من أساتذتها وطلبتها مشيرة إلى أنها تقدمت للجائزة والمنافسة عليها ب 42 بحثا علميا ومنشورا منافسة عدد من الباحثيين منهم من المتأهلين للحصول على جائزة نوبل للسلام . ووفقا للسيد فإن الجائزة تمثل دعما للإبداع البحثي وتذليل المعيقات أمام الباحثيين وتحفز إبداعهم وأنها تدعم الإبداع في المجالات الطبية وغير الطبية .

رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة،عبر عن سعادتة بما وصلت إليه كلية الصيدلة من انجازات وأنشطة تظهر للمتابع العمل الدؤوب والمتواصل لتحقيق رسالتها الوطنية المنبثقة من رسالة مؤتة الخالدة ومواصلتها نهجا واضحا في طريق التميز والابداع .

وأشاد عميد كلية الصيدلة الدكتور سائد الضلاعين ،بالجهود النوعية التي تبذلها ادارة الجامعة في تحقيق الغاية السامية التي تهدف إلى التنوع الأكاديمي فيونهها ة من خلال الحرص على أن تكون كلية الصيدلة في جامعة مؤتة كلية جاذبة للكفاءات ليس من داخل الوطن وحسب بل ومن خارجه لان صفة التنوع تمنح المزيد من الإبداع والتميز.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.