الثلاثاء , أكتوبر 26 2021 | 5:37 م
الرئيسية / stop / Unihance وAlugha تتشاركان لترجمة الدورات متعددة اللغات إلى اللغة العربية باستخدام الذكاء الاصطناعي

Unihance وAlugha تتشاركان لترجمة الدورات متعددة اللغات إلى اللغة العربية باستخدام الذكاء الاصطناعي

فيلادلفيا نيوز

أبرمت شركتا Unihance وAlugha اتفاقية تعاون لتعزيز نموذج الأعمال للشركتين والتوسع في مجال تكنولوجيا التعليم, ممثلة بالمدير التنفيذي لشركة Unihance المهندس أحمد عبيدات, و المدير التنفيذي لشركة Alugha السيد بيرند كورز.
وتركز الاتفاقية على نظام الذكاء الاصطناعي والذي يعد رؤية وهدف كلتا الشركتين لغرض تعزيز محتوى متعدد اللغات لتوسيع المعرفة، من خلال هدف مشترك بتقديم محتوى عالي الجودة ومتنوع يتم بواسطة أفضل نظم الذكاء الاصطناعي. كما وتهدف كلتا الشركتين الى نقل معرفة ثرية متعددة اللغات للمستخدمين والطلاب في شتى أنحاء الوطن العربي.
وتعد Unihance أول منصة عربية لامركزية للتعليم الالكتروني، وقد تأسست بهدف إثراء المحتوى العربي وتسليط الضوء على الوطن العربي.

وتقدم Unihance الكثير من الفرص للطلاب وحديثي التخرج لتعلّم مهارات جديدة بأقل التكاليف، كما أنها تقدم إمكانيات عديدة للمدربين من خلال نشر دوراتهم التدريبية عن طريق عملية إنشاء الدورات من دون أجور أو رسوم. كما أنها المنصة التعليمية الأولى التي توفّر خاصية التواصل الاجتماعي، بحيث يتمكن الطلاب من التواصل مع المدربين وفيما بينهم أيضا، لتبادل المعرفة بدعم من الذكاء الاصطناعي لرؤية المساعي المستقبلية. كما تعد منصة Unihance الأسرع والأكثر نموا في العالم العربي والأوسع انتشارا في المنطقة.
أما Alugha فهي أول منصة متعددة اللغات تعتمد على أساس الخدمات السحابية القائمة على استضافة الفيديوهات, و هي منصة متخصصة بترجمة أي مقطع فيديو الى لغات عديدة, حيث أنها توفر أدوات متعددة تقوم بترجمة ودبلجة الفيديوهات بكل سهولة, كما أنه يوجد العديد من المقاطع التعليمية والترفيهية التي قامت Alugha باستضافتها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.