السبت , أكتوبر 19 2024 | 6:44 م
الرئيسية / اقتصاد / تجارة عمان تنظم يوما طبيا مجانيا

تجارة عمان تنظم يوما طبيا مجانيا

فيلادلفيا نيوز

 

ضمن إطار اهتمام غرفة تجارة عمان بأعضاء الهيئة العامة وموظفيهم وعائلاتهم، وحرصاً على نشر التوعية المجتمعية والصحية، نظمت الغرفة يوما طبيا بمقرها، بالتعاون مع مجموعة الخليج-الاردن.

وحسب بيان للغرفة اليوم السبت، تضمن اليوم الطبي
تقديم خدمات طبية مجانية لأعضاء الغرفة وعائلاتهم وموظفيهم، والمجتمع المحلي، تشمل تخصصات متنوعة وفحص طبي شامل بالتعاون مع عدة جهات طبية مرموقة، لضمان الحصول على رعاية طبية مجانية وشاملة.

وأشار البيان ان تنظيم اليوم الطبي المجاني يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة في تعزيز دورها التنموي والاجتماعي، وإيمانا بالمسؤولية المجتمعية للغرفة تجاه اعضاءها والمجتمع المحلي، والتي هي جزء لا يتجزأ من خطتها الاستراتيجية في تقديم الرعاية الصحية.

حضر افتتاح اليوم الطبي، محمد طهبوب أمين سر مجلس ادارة الغرفة، خطاب البنا أمين صندوق مجلس الادارة وعلاء ديرانية نائب امين سر المجلس، والرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين- الأردن الدكتور علي الوزني ونائب مدير عام الغرفة بشار مقبل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com