الجمعة , أكتوبر 18 2024 | 7:30 ص
الرئيسية / السلايدر / إسرائيل تعلن استعادة جثث 5 رهائن في غزة

إسرائيل تعلن استعادة جثث 5 رهائن في غزة

فيلادلفيا نيوز

أكد الجيش الإسرائيلي، الخميس، استعادة جثة رهينة إسرائيلي خامس، من غزة، كان قد قُتل خلال هجوم حماس في 7 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال الجيش الإسرائيلي في تحديث موضحا أنه أستعاد “جثة الجندي القتيل الرقيب رافيد أرييه كاتس الذي سقط في القتال خلال هجمات 7 أكتوبر الوحشية والذي اختطفت جثته إلى قطاع غزة”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال في بيانه السابق، الأربعاء: “الجيش الإسرائيلي والشاباك أنقذا جثث الرهينة المقتولة مايا غورين والجنود الذين سقطوا في الأسر الرقيب الأول (احتياط) أورين غولدين والرقيب أول تومر أخيماس والرقيب كيريل برودسكي، من منطقة خان يونس”.

وأضاف الجيش في بيانه أن استعادة الجثث الأربعة تمت عبر عملية للجيش قادها محللون ومنسقون ميدانيون بجهاز الأمن العام، الأربعاء.

ويذكر أن استعادة جثث الرهائن تأتي في ذات اليوم الذي ألقى فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، خطابا أمام الكونغرس الأمريكي تعهد فيه بإعادة الرهائن إلى الوطن لكنه لم يقدم تفاصيل عن وضع مفاوضات وقف إطلاق النار مع حماس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com