السبت , سبتمبر 21 2024 | 12:50 ص
الرئيسية / السلايدر / 46 إصابة بـ100 حادث خلال 24 ساعة

46 إصابة بـ100 حادث خلال 24 ساعة

فيلادلفيا نيوز

قالت المديرية العامة للدفاع المدني، في بيان، اليوم الاثنين، إنها تعاملت من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية، مع 100 حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 46 إصابة.

وأضافت المديرية أنه تم التعامل كذلك مع 592 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت أن أهم الحوادث التي تعاملت معها هي:

– إصابة (5) أشخاص إثر حادث تدهور في محافظة العقبة، حيث تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بالقرب من مديرية شرطة العقبة، نتج عن الحادث إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

– إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة، حيث أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة ناعور، وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

– إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء، فقد تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات على اتوستراد عمان ـ الزرقاء، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير فيصل الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com