الإثنين , سبتمبر 16 2024 | 8:37 م
الرئيسية / السلايدر / هشام الجخ يبهر جمهور جرش بقصائده ورسائله الإنسانية

هشام الجخ يبهر جمهور جرش بقصائده ورسائله الإنسانية

فيلادلفيا نيوز

في أجواءٍ ملؤها الإبداع والتألق، شهدت الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون حضور الشاعر المصري البارز هشام الجخ، الذي أضفى بإلقاءه الشعري رونقًا خاصًا على الساحة الرئيسية في المهرجان.

بدأ الشاعر الجخ الأمسية بقصيدة “ألا يكفي”، مما أضفى على الحدث طابعاً مميزاً ومؤثراً، ليأسر الحضور بكلماته العميقة وأدائه الساحر.

تميزت مشاركته بتقديم قصائد تلامس القلوب وتعبر عن هموم الناس وأحلامهم بصدق وإحساسٍ عميق، مما أثار إعجاب الجمهور وأشعل التفاعل والحماسة في نفوس الحاضرين .

هشام الجخ، بأسلوبه الفريد وكلماته المؤثرة، أكد من جديد مكانته المرموقة في ساحة الشعر العربي فلم يكن حضوره مميزًا فقط لإبداعه الأدبي، بل أيضاً لمواقفه الإنسانية المشرفة، حيث أعرب الجخ عن تضامنه العميق مع غزة وأهلها، مُستثمرًا منصة المهرجان لنقل رسائل التضامن والدعم للقضية الفلسطينية ، مضيفًا بصمته الخاصة إلى هذا الحدث الثقافي العريق الذي يجمع نخبة من المبدعين من مختلف أنحاء العالم العربي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com