الجمعة , سبتمبر 20 2024 | 1:27 ص
الرئيسية / stop / معاناة سائقي حافلات “جت” على طاولة مدير الأمن العام
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

معاناة سائقي حافلات “جت” على طاولة مدير الأمن العام

فيلادلفيا نيوز

وصلت عدة شكاوى من مواطنين وسائقي حافلات جت قالوا خلالها ان ركاب تلك الحافلات يتعرضون لمضايقات من قبل افراد الدوريات الخارجية على طريق عمان – العقبة .

وقال المواطنون في شكواهم  التي وصلت فيلادلفيا نيوز  نسخة منها والموجهه الى مدير الامن العام ان الدوريات الخارجية العاملة على طريق عمان – العقبة تتقصد ايقاف كل حافلة تخص شركة جت اكثر من 5 مرات في الرحلة الواحدة بالوقت الذي تعبر حافلات اخرى دون ايقافها ولومرة واحدة .

واضاف المواطنون في رسالتهم انهم يثمنون عمل رجال الامن في حفظ الامن والنظام لكن ايقاف الحافلة الواحدة عند جميع نقاط الدوريات الخارجية وتفتيشها وتدقيق هويات الركاب يتوجب تعطيلهم لساعات طويلة .

واشاروا انهم لاحظوا ان الدوريات لا تقوم بايقاف الباصات العاملة في شركات اخرى ما جعلهم يعتقدون ان بعض العاملين في هذه الدوريات قد يكونوا متقصدين تعطيل عمل حافلات شركة جت دون غيرها لاسباب غير مقنعه مطالبين مدير الامن العام بتشكيل لجنة للتحقيق في هذا الامر والوقوف على اسباب التشديد على تلك الحافلات دون غيرها .

بدوره اكد مصدر  مسؤول في شركة جت وخلال اتصال هاتفي  ان سائقي الحافلات نقلوا لهم شكاوى من مضايقات من قبل بعض نقاط الدوريات الخارجية معبرا عن امتعاضه من هذا الامر ومؤكدا انه ليس ضد القانون في حال طبق على الجميع اما ما يحدث فهو تمييز ضد جت دون غيرها .

وافادت مصادر مطلعة  ان مدير عام شركة جت المهندس مالك حداد خاطب مدير الامن العام والذي أوعز للمعنيين بمتابعة هذه الشكوى وذكرت المصادر ان شركة جت بكافة كوادرها تثمن جهود رجال الامن العام النشامى في الحفاظ على الامن والاستقرار وتطبيق القانون وعدم السماح لأي جهة بالتجاوز على القانون من خلال استعمال حافلات لشركات منافسة مخالفة للقانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com